«جسور للتطوير» تطلق علامتها التجارية الجديدة وتطرح أحدث مشروعاتها «Triple Hub»

إسكان مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة جسور للتطوير علامتها التجارية الجديدة، في إطار خطة الشركة لتغيير هويتها البصرية وبدء مرحلة جديدة من المشروعات التجارية والسكنية المختلفة خلال الفترة القادمة.


وقال المهندس محمد الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة جسور للتطوير Gosour Developments ، إن الشركة تستعد لإطلاق عدد من المشروعات التجارية والإدارية والطبية المميزة خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن تغيير العلامة التجارية هو بمثابة إعلان عن استراتيجية الشركة التوسعية خلال السنوات القادمة.  

 

وتابع بأن الشركة بصدد الإعلان عن تدشين أولى مشروعاتها الكبرى تحت العلامة التجارية الجديدة بمدينة الشروق Triple Hub  وهو مشروع تجاري اداري طبي يقع على محور جمال عبد الناصر الواصل بين طريقي القاهرة السويس – والقاهرة الاسماعيلية ، لافتاً إلى أن حجم استثمارات مشروعاتها بمدينة الشروق يقدر ب 2.7 مليار جنيه ، وأنه خلال الشهور القادمة سيتم الإعلان عن مشروعات جديدة تخدم تلك المنطقة الهامة بشرق القاهرة.

IMG-20241001-WA0011_20241001175417.jpg

 

 

وفي السياق ذاته، كشف رئيس القطاع التجاري بشركة جسور للتطوير عمرو عطية، تفاصيل المشروع الجديد والذي يقام على مساحة 5000 متر في المحور الفاصل بين مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة والذي يربط طريق السويس جنوبا  بطريق الاسماعيلية شمالاً .


وأشار عطية، إلى أن المشروع هو الوحيد بالقطاع الجنوبي الشرقي للمدينة ويتميز بأطول واجهة علي المحور تصل إلى 120 متراً مما جعل 90 % من وحدات المشروع تطل علي المحور مباشرة، حيث يخدم السكان المقيمين والمترددين على مدن ( الشروق – هليوبوليس – مدينتي ) ويقع مباشرة أمام مشروع نيو جيزة وبالقرب من مشروع سوديك ايست باجمالي كثافة سكانية تتجاوز ال 500 ألف نسمة.

وأضاف رئيس القطاع التجاري بشركة جسور للتطوير، بأن المشروع يضم وحدات تجارية وادارية وطبية بمساحات تبدأ من 25 م2 حتي 800 م2 وبخطط سداد مرنة تناسب العملاء ، مؤكداً قرب بدء أعمال الجسات والحفر في أرض المشروع والإسراع بمعدلات التنفيذ لتسليم العملاء وحداتهم قبل الموعد المحدد .  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق