الزمالك ينهي تعاقده مع لاعب العربي القطري لتدعيم فريق اليد (خاص)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهى نادي الزمالك المصري اتفاقه مع الظهير الأيمن لنادي العربي القطري لكرة اليد، التايواني هسين تشانغ تشاو، استعداداً لمنافسات بطولة إفريقيا المقبلة، حيث يسعى الزمالك لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد من أجل تحسين الأداء في البطولات القارية.

وكشف مصدر مسؤول داخل فريق الزمالك لـ«الجمهور»، أن تشاو يمتلك مهارات عالية في اللعب الدفاعي، إضافة إلى قدرته على دعم الهجمات من الجهة اليمنى، مما يجعله إضافة مهمة للفريق.

وأضاف المصدر : «قمنا بمتابعة اللاعب خلال الفترة الماضية، وتبين أن اللاعب يتمتع بمستوى فني عالٍ وخبرة مميزة في البطولات العربية والدولية».

WhatsApp%20Image%202024-_4776_024933.jpg

تم تحويل المبلغ المطلوب للنادي القطري

وأكمل المصدر: «تم تحويل المبلغ المطلوب للنادي القطري، مما يدل على جدية الزمالك في إتمام الصفقة واستقطاب اللاعب، ومن المقرر أن يصل تشاو إلى القاهرة في تاريخ 9 أكتوبر، حيث سيتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام، لاستعراض مهاراته وطموحاته مع النادي».

ويستعد الزمالك لمواجهة تحديات كبيرة في مشواره الإفريقي، ويأمل أن يساهم تشاو بشكل بارز في تحقيق الألقاب وإعادة النادي إلى منصات التتويج.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق