خاص| نور قدري: أتمنى أقدم شخصيات بعيدة عن الكوميديا.. وليلى علوي مرنة في التعامل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة نور قدري على أنها تتمنى تقديم شخصيات مختلفة بعيدًا عن الكوميديا، مشيرة إلى أنها لا تستاء من الكوميدي لكنها ترغب في التجديد.

نور قدري: أتمنى تقديم شخ مركبة

وقالت نور قدري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: تقديم الأعمال الكوميدية مش بتضايقني بالعكس ببقى مبسوطة بيها، بس عايزة أجرب حاجات مختلفة أكتر، وشخصيات مختلفة أكتر بعيدًا شوية عن الكوميدي، عايزة أقدم أعمال مختلفة عن شخصيتي، أعمال جد، وشخصيات مركبة.

14.jpg
نور قدري 

تصريحات نور قدري عن ليلى علوي

وعن تعاونها مع النجمة ليلى علوي في فيلم المستريحة قالت نور قدري: ليلى علوي من أحلى الشخصيات اللي اتعاملت معاها، شخصية جميلة أوي، وسهلة في التعامل، وكرييتف معانا، وسيبانا براحتنا نشتغل، لو حد عايز يزود حاجة، يعدل حاجة، بالعكس سهلة أوي، وطول الوقت بنضحك وبنهزر في اللوكيشن.

تعرض نجل نور قدري لوعكة صحية

وسبق وأن صرحت الفنانة نور قدري عن تعرض نجلها لوعكة صحية ولكن لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص تلك الأزمة.

ونشرت الفنانة نور قدري عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام منشور رصده موقع تحيا مصر عبر خاصية الإستوري، حيث نشرت صورة لأبنها وهو نائم ويضع جهاز البخار وعلقت عائلة قائلة: "الحمد لله".

أخر أعمال نور قدري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نور قدري فيلم عنب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمد رضوان، أيتن عامر، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، ويأتي فيلم عنب بتوقيع المخرج أحمد نور وسيناريو و حوار أحمد سالم، يوسف سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز ومن انتاج رشا الظنحاني.

وتدور أحداث فيلم عنب حيث يذهب شاب مليونير ومستهتر قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية، وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة منذ طرحه في السينمات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق