أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو.. مفاجآت في النهاية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو لأحداث مثيرة ومشوقة، نالت استحسان الجمهور.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو

مازالت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، منذ طرحها وحتى الآن، فالكل يريد معرفة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو حتى يتمكنوا من معرفة النهاية التي انتهى فيها العمل الذي تابعون على مدار أسابيع.

669.jpg
مسلسل انترفيو 

ومع البحث تبين أن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو شهدت اكتشاف نادين التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة رنا رئيس سر الغرفة الموجودة في سطح الشركة التي كانت تتقدم للعمل فيها، وتكتشف أن الغرفة تحتوي على كافة البيانات الشخصية لمستخدمي التطبيق الخاص بالشركة، والتي تم اختراقها دون علمهم بواسطة مالك الشركة، رامي (خالد شباط)، على الرغم من رسوب نادين في مقابلة العمل، نجح زميلاها رنا وعادل.

نادين تواجه رامي في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو

كما رصدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو مواجهة نادين رامي بما اكتشفته، حيث اعترف لها بأنه يراقب مستخدمي التطبيق للحصول على معلوماتهم الشخصية، مبررًا ذلك بأنه يحسن من فعالية التطبيق في مساعدة المستخدمين على العثور على شريك حياتهم المناسب، نظرًا لمعرفة الشركة بكل التفاصيل عنه، كما طرد رامي محلل البيانات، أيمن، بعد اكتشافه أنه باع بيانات المستخدمين على الدارك ويب.

وفي لقطة أخرى ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو صدمت نادين رامي بكشفها أنها اكتشفت أثناء تواجدها في الغرفة أنه قد أفسد علاقة خطيبته الحالية ليلى بحبيبها السابق من خلال التطبيق، مما سمح له بالارتباط بها، وأخبرت نادين ليلى بذلك، فقامت الأخيرة بنشر بث مباشر على حسابها تكشف فيه تجسس رامي على مستخدمي التطبيق، داعية الجميع لحذفه.

نهاية أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو بعد البث المباشر، حذف معظم المستخدمين التطبيق، مما جعل الشركة على وشك الانهيار. اقترحت نادين على رامي حلاً يتمثل في أن يتخلى عن منصبه كمدير تنفيذي، بينما تتولى هي إدارة غرفة بيانات المستخدمين بطريقة قانونية وصحيحة، كما اقترحت أن تصدر الشركة بيانًا تعترف فيه بالخطأ الذي وقع مع ليلى، فوافق رامي.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو بخضوع رامي للتحقيق بعد انتشار أخبار عن تجسسه على المستخدمين، بينما باع شاهين (حازم إيهاب)، شريك رامي، حصته في الشركة لرجل أعمال آخر، وتولت نادين مسؤولية غرفة بيانات المستخدمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق