برشلونة يسعى لضم نجم الدوري الفرنسي وسط منافسة قوية من باريس

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل نادي برشلونة في سباق قوي مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “ماسون جرينوود” الذي يلعب حاليًا لنادي مارسيليا الفرنسي معاراً من مانشستر يونايتد.

وقد وقع مارسيليا عقدًا دائمًا مع ماسون جرينوود خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قررت إدارة مانشستر يونايتد عدم استعادته عقب عودته من إعارة إلى خيتافي الإسباني، نجح جرينوود في التأقلم بسرعة مع الأجواء الفرنسية، حيث سجل خمسة أهداف في أول ثلاث مباريات له هذا الموسم مع مارسيليا، كما حصل على جائزة لاعب الشهر بالنادي نتيجة للأداء المتميز الذي قدمه خلال شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تتطلع للتوقيع مع جرينوود بسبب أدائه الناجح أثناء إعارته لخيتافي وتألقه المبكر مع أولمبيك مارسيليا، وقد وضع برشلونة اللاعب ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت التقارير أيضًا بأن باريس سان جيرمان يعتبر المهتمين بجرينوود ويعتزم المنافسة بقوة ضد برشلونة للحصول على خدماته، يخطط برشلونة لتقديم عرض يبلغ (60 مليون يورو) لهذا اللاعب، إلا أن العرض المحتمل من باريس سان جيرمان يمكن أن يتجاوز ذلك ماليًا مما يصعب انتقال جرينوود إلى النادي الكتالوني.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي يونج بويز بدوري الأبطال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق