موعد عرض مسلسل نقطة سودة بطولة أحمد فهمي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت قناة mbc مصر عن موعد عرض مسلسل نقطة سودة بطولة أحمد فهمي، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد عرض مسلسل نقطة سودة

وكشفت إم بي سي مصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر أنه من المقرر عرض مسلسل نقطة سودة من الأحد إلى الخميس، بداية من يوم 5 نوفمبر.

461.jpg
أحمد فهمي 

ويذكر أن مسلسل نقطة سودة تتمحور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

أبطال مسلسل نقطة سودة

ويشارك في بطولة مسلسل نقطة سوده عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد بدير، سماح أنور، أحمد فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ناهد رشدي، ناهد السباعي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد خالد صالح، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

أحمد فهمي يتحدث عن زوجته وأبنائه

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد فهمي خلال لقاءه مع برنامج جوسيبس عن علاقته بزوجته وعن التواجد الخصوصية بينهما وذلك بعدما سأله مقدم البرنامج عن سبب عدم إخباره لزوجته لكلمة مرور هاتفه، ورد أحمد فهمي رد فاجأ جمهوره ونال إعجابهم واحترامهم أيضًا حيث أنه أكد أن زوجته لم تعلم كلمة مرور هاتفه وهو الأخير لم يعلم كلمة المرور الخاصة بها، وأنه يخترم خصوصيتها ويحرص أيضًا على احترام خصوصية أبنائه فمثلا قبل دخوله الغرفة يطرق الباب وأكد أحمد فهمي أن هذا نوع من أنواع الاحترام، وقال: “مراتي مش معاها الباسوورد بتاعي ولا انا معايا بتاعها وقبل ما ادخل الأوضة عليها أو على عيالي بخبط وهي كمان بتعمل كده وده مش معناه إن حد فينا بيعمل حاجة غلط لكن ده احترام خصوصية بعض.. لأن لازم يكون في خصوصية حتى مع الأولاد”.

أخر أعمال أحمد فهمي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي في السينما فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق