أسامة عرابى: "شخصية محمد رمضان قوية.. وهيعمل التزام داخل الأهلي"

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أسامة عرابي المدرب العام السابق للأهلي ومنتخب مصر ان اختيار محمد رمضان لمنصب المدير الرياضى بالقلعة الحمراء قرار موفق للغاية.

أسامة عرابي: اختيار محمد رمضان لمنصب المدير الرياضي للأهلي قرار موفق 

وأوضح أسامة عرابى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " شخصية محمد رمضان قوية للغاية وسوف يقوم بوضع الإلتزام داخل الفريق حيث سبق لى العمل معه داخل قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء".

وعلق أسامة عرابى على قرار منح مارسيل كولر اللاعبين راحة سلبية من التدريبات قائلا " قرار منح اللاعبين راحة من اختصاصات المدير الفنى فقط حيث الشخص الوحيد الذى يعلم ماذا يحتاح اللاعبين من راحة او خوض تدريبات ".

الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة لمنع السهر

كشف الإعلامى محمد الليثى منح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي صلاحيات كُبرى في ملف قطاع كرة القدم بالنادي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 ": «طلب الخطيب من رمضان تقديم تصوّر شامل عن قطاع الكرة يتضمن الفريق الأول وقطاع الناشئين والأكاديميات بخلاف إدارة التعاقدات وغيرها من جميع التفاصيل الخاصة بالقطاع الكروي ويرغب رئيس الأهلي ، تصويب العديد من الأمور الخاطئة في القطاع وتحديداً في الفريق الأول الذي يشهد حالة من عدم الاستقرار والثقة الزائدة والغرور وعدم الإلتزام داخل وخارج الملعب وهو ما كان سبباً رئيسياً في خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي مساء الجمعة الماضية أمام الزمالك ». 

موعد انطلاق بطولة السوبر المصري 

وتنطلق بطولة السوبر المصري بداية من 19 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 25 من نفس الشهر.

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، بينما يواجه الزمالك، فريق بيراميدز، في نصف النهائي، والفائز من المواجهتين، يخوض المباراة النهائية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق