سهر الصايغ: سعيدة بتكريمي في المركز الكاثوليكي ورأي الجمهور أهم من الجوائز (خاص)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الفنانة سهر الصايغ، عن سعادتها بتكريمها من المركز الكاثوليكي عن الفيلم القصير «لعل الله يراني» من إخراج محب وديع.

الصايغ: فرحانة بمشاركة “لعل الله يراني” في مهرجان المركز الكاثوليكي 

وقالت الفنانة سهر الصايغ خلال لقائها مع موقع «الجمهور» الإخباري، إنها سعيدة بأن فيلم «لعل الله يراني» سوف يتم عرضه في المركز الكاثوليكي، متمنية أن ينال إعجاب الجميع، وموضحة، فرحانة إن فيه أفلام شبابية مشاركة كتير وهيتم عرضها في المركز الكاثوليكي».

ومن جانبها، أوضحت سهر الصايغ، أن لكل فنان رسالة هادفة ولم يكن شرط لها أن يكون العمل عميق، فمن الممكن أن يكون العمل هدفه تسلية الجمهور، موضحة: «المهم تعمل عمل يفيد الناس يعني فيلمي اللي مشارك ده بيتكلم عن إزاي ممكن الإنسان ينهي حياته».

10dc6dd3-c03e-42b7-9_4770_084533.jpg

وأضافت سهر الصايغ، بأنها سعيدة بمشاركة نفس العمل في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، وتتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور فقط وليس للحصول على جوائز فقط.


 

 

أخر أعمال الفنانة سهر الصايغ 

وشاركت الفنانة سهر الصايغ، في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «المداح ج4» الذي حقق نجاح كبير خلال الفترة الماضية. 

أحداث مسلسل المداح ج4

وتدور أحداث مسلسل "المداح ج4"، استكمالًا للأجراء السابقة، حيث يجد صابر، نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح، نداء استغاثة لعائلة صعيدية.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق