عاجل | بأوامر رئاسية.. تعرف على طلبات الخطيب من محمد رمضان في الأهلي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي محمد الليثي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي صلاحيات كُبرى في ملف قطاع كرة القدم بالنادي.

وأوضح محمد الليثي، في تصريحات إذاعية: "طلب الخطيب من رمضان تقديم تصوّر شامل عن قطاع الكرة يتضمن الفريق الإول وقطاع الناشئين والأكاديميات بخلاف إدارة التعاقدات وغيرها من جميع التفاصيل الخاصة بالقطاع الكروي ويرغب رئيس الأهلي".

وأكمل: "تصويب العديد من الأمور الخاطئة في القطاع وتحديداً في الفريق الأول الذي يشهد حالة من عدم الاستقرار والثقة الزائدة والغرور وعدم الإلتزام داخل وخارج الملعب وهو ما كان سبباً رئيسياً في خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي مساء الجمعة الماضية أمام الزمالك".

وأضاف: "طلب رئيس الأهلي من رمضان الجلوس على الدكة في مباريات الأهلي، بهدف إعادة الإتزان لغرفة ملابس الفريق وتوجيه رسالة لجميع اللاعبين بأن العقاب الفوري والقوي سيكون رد سريع لأي لاعب يُقصّر في دوره داخل الملعب أو يعترض على قرارات الجهاز الفني أو يثبت عدم إلتزامه خارج الملعب بالسهر أو التواجد في الحفلات والأماكن العامة دون الحصول على إذن من النادي رغم أن التقاليد والعادات تؤكد أن المدير الرياضي لا يجلس على الدكة في المباريات إلا أن الخطيب اتفق مع محمد رمضان على جلوس الأخير على الدكة من أجل تحقيق الانضباط في الفريق".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق