حقيقة إقامة مباراة بين بطلي السوبر الأفريقي والأوروبي برعاية موسم الرياض

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن حقيقة الأخبار المنتشرة مؤخرا على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

وكتب فايق على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض، ‏والحقيقة أن المستشار تركي آل شيخ لم يدل بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا، من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق أيضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض، ‏فبرجاء توخي الدقة في كل ما يتم نشره وتداوله في هذا الشأن".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق