هدى المفتي تروج لموعد عرض أولى حلقات مسلسل مطعم الحبايب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة هدى المفتي عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل مطعم الحبايب بطولة النجم أحمد مالك، ومن المنتظر عرضها اليوم الأربعاء 2 من شهر أكتوبر الجاري، عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى

وشاركت الفنانة هدى المفتي، صورة لها برفقة الفنان أحمد مالك، عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "النهاردة الساعة 11 مساءً معادنا مع مطعم الحبايب على شاهد، متحمسين".

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، ومن أبرزهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

قصة مسلسل مطعم الحبايب

وتدور أحداث مطعم الحبايب، في إطار كوميدي حول شخصية "أبو المجد"، الذي يدير مطعمه في أحد الأحياء الشعبية، ويواجه بشكل يومي منافسات وخلافات مع أصحاب المطاعم المجاورة، في جو مليء بالمواقف الطريفة.

اقرأ أيضا: تصل لـ1400 ريال.. شروط وأسعار تذاكر حفل رامي صبري وإليسا في جدة

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق