رجعناهم بالبيجامات الكستور.. أحمد موسى: محدش هيكرر اللي الجيش المصري عمله في 6 أكتوبر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 09:59 مساءً

كتب : وفاء الهواري

أثنى الإعلامي أحمد موسى على إنجازات الجيش المصري في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، حيث قال: "شهر أكتوبر هو شهر الانتصارات بالنسبة لنا، ولا يمكن لأحد أن يكرر هذا اليوم سوى مصر وقواتها المسلحة".

قال أحمد موسى أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتي" الذي يُبث على قناة صدى البلد: "إذا كانت أرضك محتلة، فلا تتحدث عن الانتصارات، فالمُنتصر الحقيقي هو من يتمكن من استعادة أرضه".

وأردف الإعلامي أحمد موسى: مصر كبدت إسرائيل خسائر كبيرة وفادحة في حرب أكتوبر 1973، والعدو الإسرائيلي منذ هذا التوقيت أصبح يدرك مدى قوة مصر العسكرية، وقدرات أبناءنا من القوات المسلحة المصرية.

وأكمل أحمد موسى: لا أحد يستطيع أن ينسى ما حدث في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، واستعادة الأراضي المصرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي، معقبًا: «رجعناهم بالبجامات الكستور، ودمرنا خط بارليف الإسرائيلي، أصعب مانع مائي في العالم؛ بخرطوم مياه».

من ناحية أخرى، أوضح أحمد موسى، أن غدًا في الساعة الخامسة مساءًا، سيتم تخريج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة المصرية من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، بحضور وتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: عايز الكل يشوف ويتابع حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية غدًا، من مقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة، فسيكون هناك مفاجآت كبرى خلال حفل التخرج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق