خالد الغندور: أربع عروض لمحمود جهاد واللاعب على رادار الأهلي والبيع لأعلى سعر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن مواصلة مجلس إدارة النادي الأهلي مجهوداته، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي منذ أيام، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

خالد الغندور يوضح موقف محمود جهاد من الانضمام للأهلي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمود جهاد لاعب فريق فاركو يمتلك أربع عروض للرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تواصلنا مع نادي فاركو وأكدوا أن اللاعب يمتلك أربع عروض من بينهم عرض خارجي وسيتم حسم موقفه الأسبوع المقبل وبيعه لأعلى سعر".

وأضاف:" كابتن مختار مختار رشح محمود جهاد للانضمام للنادي الأهلي وتم عرضه على كولر وطلب حسم الموقف السبت المقبل سواء بالموافقه أو الرفض"

وأختتم :" اللاعب تم ترشيحه بسبب إصابة محمد هاني واقتراب أكرم توفيق من العودة لمركز الظهير الأيمن مع عمر كمال عبدالواحد وبالتالي هيكون في نقص عددي في وسط الملعب".

الزمالك يكثف مفاوضاته مع فاركو لضم محمود جهاد
محمود جهاد لاعب فاركو

اجتماع طارئ للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة، وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

محمد رمضان مديرا رياضيا في الأهلي

 وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة. وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

استقالة محمد رمضان من لجنة التخطيط

وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط. فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق . وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق