حكيمي وحارث ضمن الأفضل في "الليغ 1"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حكيمي وحارث ضمن الأفضل في
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - حمزة اشتيويالأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 22:39

دخل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ومواطنه أمين حارث، متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا، قائمة أفضل 5 ممررين في الدوري الفرنسي إلى حدود الجولة السادسة من “الليغ 1”.

ويحتل حكيمي وحارث وصافة الترتيب، برصيد ثلاث تمريرات حاسمة، مناصفة مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم باريس سان جيرمان، ولويس هينريك، لاعب أولمبيك مارسيليا؛ بينما يوجد جواو نيفيز في الصدارة بـ4 تمريرات.

وعلى الرغم من مركزه الدفاعي، فإن حكيمي نجح في تقديم 3 تمريرات حاسمة بقميص ممثل العاصمة الفرنسية، في مواجهة رين، وبريست ومونبلييه؛ بينما قدم حارث 3 تمريرات مع مارسيليا، أمام كل من بريست ونيس وستاد ريمس.

وقدم حارث أوراق اعتماده بقوة، مع بداية الموسم الكروي الحالي؛ ليفرض على الإيطالي روبرتو دي زيربي، مدرب أولمبيك مارسيليا، إعادة حساباته، بعدما كان يضعه ضمن قائمة المغادرين.

يُشار إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لعب 5 مباريات حتى الآن في الدوري الفرنسي هذا الموسم مع فريقه، سجل خلالها هدفا واحدا؛ بينما لعب مباراتين في دوري أبطال أوروبا. أما أمين حارث، متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا، فقد شارك في 6 مباريات مع فريقه في “الليغ 1″، سجل خلالها هدفا واحدا.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق