حيلة كورية تحافظ على بشرتك من التجاعيد .. سهلة وغير مكلفة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت قد جربت العديد من المقشرات والأقنعة ولكنك لا تزال تبحث عن حل لطيف وفعال للعناية بالبشرة، فقد يكون التقشير المائي هو ما تحتاجه بشرتك، اكتسب أحدث اتجاه للجمال الكوري شعبية لقدرته على التقشير مع الحفاظ على ترطيب البشرة، مما يجعلها ناعمة ومتوهجة دون تهيج.

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، إذا كنت تبحثين عن تعزيز منعش للعناية بالبشرة دون فترة نقاهة من العلاجات القاسية، فقد يكون التقشير المائي هو التغيير الذي كنت تبحث عنه.

ما هو التقشير المائي 

تعتمد التقشير المائي على إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب بلطف، على عكسالتقشير الكيميائيتستخدم هذه التقنية الأحماض لتقشير البشرة. وتتضمن هذه التقنية جهازًا متخصصًا يرش رذاذًا ناعمًا من الماء على البشرة بسرعة عالية. ويعمل هذا التدفق المائي عالي الضغط على تقشير الطبقة الخارجية من البشرة، وإزالة انسداد المسام، وتحفيز الدورة الدموية، وكل ذلك مع ترطيب البشرة في نفس الوقت.

التقشير بالماء هو مزيج مثالي من التقشير والترطيب، مما يجعله مثاليًا لأي شخص لديه بشرة حساسة أو جافة ويجد التقشير العادي قاسيًا للغاية. العلاج لطيف وخالٍ من الألم ولا يتطلب أي وقت للتعافي، مما يجعله جزءًا سهلًا ومريحًا من روتين العناية بالبشرة.

طريقة التقشير المائي 

التنظيف: يتم تنظيف البشرة جيدًا لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج، مما يضمن عمل التقشير على سطح نظيف.

التقشير: يقوم جهاز التقشير المائي برش نفثات دقيقة عالية السرعة من الماء على الجلد. يعمل هذا الإجراء على تقشير الطبقة العليا من الجلد، وإزالة الخلايا الميتة والزيوت الزائدة والشوائب دون التسبب في تهيج الجلد.

الترطيب والتغذية: بعد التقشير، يتم معالجة البشرة باستخدام أمصال مرطبة، غالبًا ما تحتوي على حمض الهيالورونيك أو مكونات مغذية أخرى تخترق بعمق في البشرة المقشرة حديثًا، مما يتركها رطبة وممتلئة.

اللمسات النهائية: يتم وضع مرطب مهدئ أو واقي من الشمس لحماية البشرة بعد التقشير

التقشير بالماء مناسب لمجموعة واسعة من أنواع البشرة ومشكلاتها. إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة أو معرضة لحب الشباب، فقد تجد أن التقشير بالماء هو بديل أكثر لطفًا من طرق التقشير التقليدية. كما أنه رائع للأشخاص الذين يعانون من بشرة باهتة أو مزدحمة ويبحثون عن علاج سريع لن يتطلب أيامًا للتعافي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق