المسلماني: الشعب الفلسطيني يقاوم ببطولة وتفاني نادر للحفاظ على أرضه

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي أحمد المسلماني ان 12 شهر من الحرب الإجرامية على الشعب الفلسطيني في غزة جرائم كبرى في الضفة، واستشهاد اكثر من 41000 فلسطيني اغلبهم من النساء والأطفال وتدمير 90% من منازل ومنشآت ومباني غزة.

الإعلامي أحمد المسلماني: الاحتلال لم يرحم حتى الشجر

وأضاف الإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه حلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الطبعة الأولى المذاع عبر شاشه الحياة، ان كل شيء تقريبا من المكتبات الى المساجد الى الكنائس الى المتاحف الى المنازل كل شيء من الوكالات الأممية الى البيوت الصغيرة ومن المزارع الى الأشجار الزيتون يتم تجريف وهدم كل شيء.

الإعلامي أحمد المسلماني: ما يحدث في غزة أكبر مما حدث في الحرب العالمية 


واكمل الإعلامي أحمد المسلماني، انه بجانب كل هذا العدد من الشهداء هناك عدد اكبر من المصابين وعدد من المفقودين ومذبحه للأطفال والنساء وبرغم من ذلك كل والذي حدث اكثر مما حدث في الحرب العالمية الثانية إلا ان الشعب الفلسطيني يقاوم ببطولة مذهلة وتفاني نادر للحفاظ على أرضه حتى اقامت دولته الفلسطينية.

الإعلامي أحمد المسلماني: الدولة الفلسطينية قادمة لا محال


وستدرك الإعلامي أحمد المسلماني، ان موقف مصر من هذه الحرب كما عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل هو انه يجب أقامه دوله فلسطينية هذه الدولة عاصمتها القدس وتكون عضوا كامل العضوية في الأمم المتحدة مؤكدا لان الدولة الفلسطينية قديمة شاء من شاء وابى وكل احتلال الى زواج.

وشدد الإعلامي أحمد المسلماني، على ان المستقبل يجب ان يكون في السلام خيار استراتيجي من اجل بقاء إسرائيل وليس المضي وراء المتطرفين الذي يتحالف معهم نتنياهو من اجل الأصوات الانتخابية لان ذلك سيهدد وجود إسرائيل.

ورأى الإعلامي أحمد المسلماني، أن نتنياهو هو مهندس 7 أكتوبر، حيث أنه تسبب بأفعاله في حدوث طوفان الأقصى وما تلاه من حرب حتى اللحظة، حسب صحيفة هآرتس العبرية التي تقول ان نتنياهو باعتبار انه لم يجنح الى السلم على مدى السنوات الماضية ولم يعقد معاهده سلام مع الفلسطينيين ولم يسمح بإقامة الدولة الفلسطينية وخرج على خط السلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق