عميدة تمريض المنصورة الأهلية تشارك الطلاب لعب الشطرنج بحفل استقبالهم للعام الجديد

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الدكتورة رئيفة علام عميدة تمريض المنصورة الأهلية، الطلاب لعب الشطرنج فى حفل استقبالهم للعام الجديد.

عميد كلية التمريض جامعة المنصورة الأهلية نستقبل الطلاب بلعب الشطرنج

وحرصت الدكتورة رئيفة علام، عميد كلية التمريض جامعة المنصورة الأهلية على مشاركة الطلاب فى لعب الشطرنج والالعاب المختلفة لبث روح المحبة والتعاون وروح الأسرة بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب خلال حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد للعام الدراسى الجديد.
جاء مشاركة الدكتورة رئيفة علام، عميد كلية التمريض جامعة المنصورة الأهلية على مشاركة الطلاب فى لعب الشطرنج والالعاب المختلفة، تحت رعاية الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة وجامعة المنصورة الأهلية، وريادة وإشراف، وبحضور الدكتورة هبه أبو بكر، منسق الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى تاج، منسق الأنشطة الطلابية، والدكتورة نرجس فتحي.

عميد كلية التمريض جامعة المنصورة الأهلية تؤكد على الطلاب ضرورة مواكبة كل جديد


فيما رحبت الدكتورة رئيفة علام في بداية اليوم بالحضور من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، وأكدت على ضرورة أن يهتم الطالب بمواكبة كل ما هو جديد في مجال الرعاية الصحية وخدمة المرضى وكذلك المشاركة في الأنشطة الطلابية.

405.jfif
عميد تمريض الدقهلية
406.jfif
عميد تمريض الدقهلية


 كما أشارت الدكتورة هبه أبو بكر إلى أهمية إعداد الطالب وإمداده بالمهارات اللازمة حتى يكون مواكبًا لسوق العمل، كما أكد الدكتور مهدي القصاص، رئيس قسم علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة على أهمية الدور المجتمعي للطلاب أثناء الدراسة بما يحقق التكامل بين الدراسة النظرية وخدمة المجتمع.

كما تضمن اليوم كلمة للدكتورة نشوى إبراهيم، أستاذ التمريض النفسي و الصحة العقلية بالجامعة البريطانية تحدثت خلالها عن الضغوط التي تواجه الطلاب أثناء الدراسة وكيفية إدارتها و التعامل معها.

تكريم أوائل طلاب تمريض جامعة المنصورة الأهلية في العام الجديد

 كما تحدث أيضا الدكتور أحمد الخميسي، خريج كلية التمريض والحاصل على ماجستير تأهيل ورعاية كبار السن - ألمانيا عن فرص العمل المتاحة للطلاب عقب التخرج وكيفية الاستعداد لها، كما تضمن الحفل تكريم أوائل الطلاب للعام الجامعي 2023 – 2024م، و العديد من الفقرات الترفيهية و الثقافية و الرياضية للطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق