النائب تيسير مطر يهنئ الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بذكرى انتصارات أكتوبر

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل الأمين العام لتحالف الأحزاب السياسية وكيل لجنة صناعة الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.

كما تقدم النائب تيسير مطر، بالتهنئة لوزير الدفاع ورجال القوات المسلحة قادة وضباط وجنود ورجال الشرطة البواسل وجموع الشعب المصرى في ذكرى ملحمة العبور، داعيا من الله أن يحفظ مصر وأهلها.

وقال النائب تيسر مطر في بيانه، " أتقدم بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن زملائى في تحالف الأحزاب المصرية وأعضاء حزب إرادة جيل بالأمانة العامة والقواعد الحزبية بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في ذكرى عيد النصر والكرامة، كما أتقدم لوزير الدفاع ورجال القوات المسلحة الدرع الحامى لأرض مصر وشعبها بالتهنئة في ذكرى السادس من أكتوبر"

وأضاف البيان، " السادس من أكتوبر سيظل تاريخا محفورا في وجدان الشعب المصرى ورمزا للكرامة بعد أن استعاد جيش مصر العظيم جزءا عزيزا من أرض مصر ضحوا في سبيلها بالغالى والنفيس من دماء الشهداء، فتحية إلى أرواح الشهداء العطرة من أبناء القوات المسلحة في ذكرى ملحمة العبور".

وأكد البيان، أنه في ظل التحديات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط نؤكد على تأييدنا الكامل للقيادة السياسية الحكيمة في اتخاذ أي قرارات تحفظ لمصر أمنها وسلامتها وووحدة أراضيها، كما نؤكد على تكاتفنا مع رجال القوات المسلحة وشرطة مصر الباسلة في مواجهة أي أخطار تحاك لشعب مصر والدفاع عن تراب هذا الوطن.. حفظ الله مصر وشعبها وأدام عليها وحدتها وأمنها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق