مدرب المغرب يكشف أسباب استبعاد نجم الزمالك من قائمة أسود الأطلس

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سبب استبعاد محمود بنتايك، الوافد الجديد لنادي الزمالك، من قائمة الفريق استعدادا لمباراتي إفريقيا الوسطى.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

الركراكي يكشف أسباب استبعاد محمود بنتايك من قائمة المغرب

وقال وليد الركراكي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: «محمود بنتايك وصل مؤخرًا لنادي الزمالك، وكان في نادي سانت إتيان ولم يلعب معه، وسبق له اللعب في الرجاء، ولديه مجال كبير للتطور».

وأضاف: «من الممكن في المستقبل رؤية اللاعبين المغاربة مع منتخبنا الوطني، مثل بنتايك وبلعمري، عليهما مواصلة العمل فقط، نعرف جميع اللاعبين وسنتيح للجميع الفرص في الوقت المناسب».

واختتم حديثه: «لم أستدع حكيم زياش بسبب إصابته التي تعرض لها في آخر مباراة معنا، ومن وقتها لم يخض أي مباراة، وهو الآن عائد للتدريبات، وهناك أسماء أخرى جيدة مثل حارس وأبو خلال».

قائمة منتخب المغرب 

تواجد محمد الشيبي لاعب بيراميدز في قائمة منتخب المغرب بينما قرر الركراكي استبعاد يحيي عطية الله ظهير أيسر للنادي الأهلي لأسباب فنية وأشرف دارى مدافع الأهلي بعد تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية.

وجاءت قائمة المغرب تضم كلا من:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، شهاب

خط الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، نايف أكرد، آيت بودلال، نصير مزراوي، آدم أزنو.

خط الوسط: بلال الخنوس، إسماعيل صيباري، سفيان أمرابط، أسامة ترجالين، رضى بلحيان، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، أسامة صحراوي، عبد الصمد الزلزولي.

57701727289136202409_4776_025255.jpg
محمود بنتايك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق