أحمد قندوسي على رأس قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد النجم الدولي أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، على رأس قائمة الجزائر الرسمية لمواجهتي توجو، ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا لموسم 2024-2025. 

وأعلن فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، القائمة التي ستخوض مواجهتي توجو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويقع المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات توجو، غينيا الاستوائية، وليبيريا، ويستعد محاربو الصحراء لمواجهة منتخب توجو يومي 10 و14 أكتوبر الجاري، ويسعى المنتخب إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراتين.

قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 

وشهدت القائمة عودة أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد غيابه عن معسكر المنتخب السابق، وجاءت قائمة منتخب الجزائر على النحو التالي :

حراسة المرمى: بن بوط، بوحلفاية، قندوز.

خط الدفاع: رضواني، فارسي، أيت نوري، حجام، توبة، مداني، توغاي، بن سبعيني، ماندي.

خط الوسط: زروقي، قندوسي، بوداوي، زرقان.

خط الهجوم: مازا، عوار، عمورة، بن رحمة، بوعناني، محرز، حاج موسى، بن زية، غويري، بونجاح.

16495465653242023020_4776_030818.jpg
أحمد قندوسي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق