محافظ كفر الشيخ يوجه بتيسير الإجراءات على المواطنين في المركز التكنولوجي

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد نصار
نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 10:05 م | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 10:05 م

تفقد اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة فوه، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل، بالإضافة إلى متابعة منظومة التصالح على مخالفات البناء، وذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، وعدد من القيادات التنفيذية.

واستمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح توضيحي من مسئولي وموظفي شباك الخدمات المتكاملة بالمركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل وكيفية استقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد، وشباك المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

والتقى محافظ كفر الشيخ، بعدد من أهالي مركز فوه خلال تفقده المركز التكنولوجي، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مكلفًا بإيجاد الحلول الفورية لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانيًا، فيما أعرب الأهالي عن سعادتهم بزيارة محافظ كفر الشيخ، ولقائهم والاستماع إلى طلباتهم.

وكلف محافظ كفر الشيخ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم، مؤكدًا أهمية دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

ووجه المحافظ، بتقديم كل التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على بعض مخالفات البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم جميع سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق