أحمد سليمان يكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن الصفقات الجديدة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس بعض الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الاختيارات تمت بعناية وفقًا لمعايير محددة.

وقال سليمان خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة “etc”: «منذ يناير حتى الآن، قمنا بضم 16 لاعبًا، وتمت دراسة هذه الصفقات من الناحيتين الفنية والمالية، وتميزت هذه الصفقات بالأعمار السنية الصغيرة، حيث تتراوح بين 19 عامًا و39 عامًا، وهو سن شيكابالا وعبدالله السعيد».

وأضاف: «كان هناك خطة لتدعيم الزمالك بصفقات مميزة بالتنسيق مع جوميز وعبدالواحد السيد، رغم أن مغالاة بعض الأندية أدت إلى التوجه نحو بعض اللاعبين الأجانب».

17371440106258202409_4759_063128.jpg

وتابع: «محمود بنتايك لاعب ممتاز ويتحدث ثلاث لغات، بينما عمر فرج لاعب مميز نشأ في السويد، وهذه النوعيات غير متوفرة بكثرة في مصر، ونقدم لجهاز التدريب 3 أو 4 أسماء، ويتم اختيار اللاعبين وفقًا للاعتبارات الفنية والسلوكية والمالية».

وأوضح: «نركز على 3 أسماء فقط في نظام الاسكاوتنج، ونقوم بعرضها على الجهاز الفني قبل اتخاذ القرار النهائي، ولدينا لاعبون من أكاديميات مميزة مثل أكاديمية محمد السادس في المغرب ومدرسة بنفيكا وأياكس في أوروبا».

وأشار سليمان: «عند التفاوض مع لاعبين مصريين، نجد المطالب تصل إلى 40 أو 50 مليون جنيه، ولكن الزمالك لم يسدد أي مبالغ لضم عمر فرج، وأول قسط سيكون في يونيو 2025».

وواصل: «اللاعب وقع عقدًا لمدة 4 مواسم براتب أقل من العديد من اللاعبين في مصر، وتم شراء عقده من النادي السويدي بطريقة احترافية».

وزاد: «ميشالاك كان يحصل على 1.8 مليون دولار في نادي أُحد، وكانت صفقتنا معه من أسرع الصفقات التي أبرمناها بفضل دعم محبي الزمالك، وفريق الاسكاوتنج أعد فيديو له، وتولى النادي نصف راتبه بينما سيتحمل النادي الآخر النصف الآخر».

واختتم: «كما قمنا بتخفيض العقد بنسبة 25%، وسيكون راتبه حوالي 700 ألف دولار، في ظل العلاقة الجيدة بين حسين لبيب ومسؤولي نادي أحد، الذين تواجدوا معنا في الفندق بالرياض».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق