الهلال يفقد خدمات العويس قبل الكلاسيكو المرتقب ضد أهلي جدة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي الهلال لمواجهة قوية ضد أهلي جدة مساء السبت، في كلاسيكو مثير ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي، لكن الفريق سيفتقد خدمات حارس مرماه الدولي السعودي، محمد العويس، الذي غادر إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية بسبب آلام في الظهر.

الهلال يفقد خدمات العويس قبل الكلاسيكو المرتقب ضد أهلي جدة

العويس، الذي كان يعد أحد أبرز العناصر الأساسية في الفريق، سيخضع لفحوصات لدى الطبيب الذي أجرى له عملية جراحية سابقة، مما يزيد من قلق الجماهير حول حالته الصحية ومدى تأثيرها على أداء الفريق.

في ظل غياب العويس، سيتولى حراسة مرمى الهلال الحارس الأساسي المغربي، ياسين بونو، الذي يمتلك خبرة واسعة في المباريات الحاسمة. 

ومن جهة أخرى، شهد الهلال عودة المدافع الدولي السعودي حسان تمبكتي، الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الخلود، والتي انتهت بفوز الهلال 4-2 في الجولة الخامسة.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، حيث حصد العلامة الكاملة في الجولات الخمس الماضية، بينما يتواجد أهلي جدة في المركز الثامن برصيد 7 نقاط. 

ويتطلع الهلال إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته، بينما يسعى أهلي جدة لتقديم أداء قوي وتحقيق نتائج إيجابية في هذه المواجهة المهمة.

download%20(8)_5770_012202.jpg
العويس

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق