مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر الآن - مصر النهاردة

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر .. شاهد بث مباشر مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024 نادي النصر يعود لخدمات المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو وبعد غيابه عن مباراة تم إيقاف الفياء بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، ودخل “الدرعية” المباراة، ومن هنا يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والخليج ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ12 نقطة، ويتقدم على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ16 نقطة. ويحتل مستضيف المباراة المركز العاشر في جدول دوري المحترفين رشان برصيد 35 نقطة، وننشر في السطور التالية كل ما يتعلق بمشاهدة مباريات الأنصار والخليج مباشرة.

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر والخليج

شاهد مباراة النصر والخليج مباشر وفي السطور التالية سنوضح لك كل ما تريد معرفته عن مباراة الففريتز × النصر في دوري الروشان السعودي، والقنوات الناقلة لمباراة النصر. ومباراة الخليج في الدوري السعودي 2024.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024

ويمكن متابعة مباراة النصر والخليج مجاناً، فقط داخل المملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة على القناة المجانية SSC 1 SD، بتقنية الصورة العادية وبدون تغطية القناة السعودية للأحداث. قبل وبعد المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر خارج السعودية، لمتابعة المباراة مباشرة بجودة صورة HD عليك الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز فك التشفير GOBX الذي يمكنك متابعته. مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC 1 HD.

القنوات التي تبث مباراة النصر والخليج

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي

إس إس سي 1 إس دي

اس اس سي 1 اتش دي

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر يمكنكم متابعة قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024 عبر القمر الصناعي ومن خلال القمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات

تكرار

12380

الاستقطاب

افقي

الترميز

27500

يصلح

3/4

معلق مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024

شاهد مباراة النصر والخليج التي تم بثها مباشرة.. عبر قناة SSC 1 SD لا يوجد سوى خيار واحد للتعليق على سير مباراة النصر والخليج وهو المعلق عاد ال -. أما قناة SSC 1 HD فهي توفر أكثر من خيار، حيث يتواجد المعلق مشري القرني على القناة الصوتية الأولى، والمعلق المصري مدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية.

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر.. من السعودية يوجد خيار مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة النصر والخليج وهو تطبيق “شهيد” ولكن بتقنية الصورة SD ، وخارج السعودية، أو لمتابعة المباراة بتقنية HD عليك الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “الشاهد” VIP.

موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر… تقام مباراة النصر والخليج يوم السبت 27 أبريل 2024 على ملعب الأمير محمد بن فهد البلدي، وتطلق صافرة بداية المباراة ستنطلق الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ومصر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، والجماهير تترقب موعد مباراة النصر – التي تضم في صفوفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو – والخليج – الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد شريف – في الدوري السعودي، الذي يطلب فيه كل فريق الفوز وجمع نقاط المباراة الثلاث.

تشكيلة النصر vs الخليج في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والخلج مباشر. وستكون تشكيلة النصر اليوم أمام الخليج كالآتي:

  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، إيماري لابورت، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبد الله الخيباري.
  • خط الهجوم: عبد العزيز عليوة، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.

تشكيلة الخليج ضد النصر في دوري الروشان السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر. وستكون تشكيلة الخليج اليوم أمام النصر كالآتي:

  • حراسة المرمى: إبراهيم ساهيش.
  • خط الدفاع: سعيد الهمسال – محمد الخبراني – ليساندرو لوبيز – بيدرو رابوتشو.
  • خط الوسط: وو يانغ جانج – بندر المطيري – عبد الإله الخوساوي.
  • خط الهجوم: محمد شريف – فابيو ماراتينز – خالد ناري.

مباراة النصر والخليج تنقل مباشرة

شاهد مباراة النصر والخليج التي تم بثها مباشرة ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 68 نقطة فيما يتواجد الخليج في المركز 11 برصيد 35 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق