عودة مبابي أساسيا.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فياريال في الدوري الإسباني

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن تشكيل فريقه لمواجهة الليلة أمام فياريال، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، في مباراة تشهد عودة الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الملكي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام فياريال، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد سنتياجو برنابيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني

سوف يبث لقاء ريال مدريد أمام فياريال، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق المصري محمد علي.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فياريال في الدوري الإسباني

يبدأ كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد المباراة أمام فياريال، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، أوريلين تشواميني، داني كارفاخال.

خط الوسط: جود بيلينجهام، كامافينجا، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، فيديريكو فالفيردي.

الصورة
تشكيل ريال مدريد

تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد وفياريال 

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، سنلعب مباراة قوية وهامة ونريد مواصلة اللعب الجيد أمام فياريال، وسنلعب أمام فريق شرس للغاية ونريد أن نكون الفريق القوي في المباراة.

وتابع كارلو أنشيلوتي، لقد خسرنا أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، ويمكن لنا أن نتلقى الانتقادات وحققنا سلسلة نتائج إيجابية كبيرة وظن الجميع أن ريال مدريد لا يقهر ولم نصل لمستوانا حتى الان ولدينا المزيد في الفترة المقبلة ونريد أن نكون في المكان الأفضل لنا.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، أريد التسجيل المباشر في مرمى المباراة ولا أحب تداول الكرة بشكل مستمر، واردا جولير لاعب مميز ولكن لا يحصل على دقائق كثيرة ومازال ينضج مع الفريق، والجميع يريد الفوز على ريال مدريد ونستعد بأفضل طريقة ممكنة بكل تأكيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق