كواليس مران الأهلي اليوم استعدادا للسوبر المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

462231505_1087073489_4760_090511.jpg

عُقدت محاضرة مطولة بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، حيث تناولت الحديث عن العديد من الجوانب المتعلقة بالتحضير للمرحلة القادمة، وركز كولر خلال المحاضرة على أهمية التركيز والجدية في التدريبات استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

462191945_1087075656_4760_090522.jpg

خلال المران، خضع اللاعبون لجوانب من التدريبات البدنية المتنوعة داخل الجيم وعلى الملعب، حيث تم التركيز على تعزيز اللياقة البدنية وتحسين القدرات البدنية للاعبين، ثم انتقل اللاعبون إلى التدريبات الفنية تحت إشراف كولر، حيث تم التركيز على تحسين المهارات الفردية والجماعية.

كما قاد مدرب الحراس، ميشيل يانكون، مرانًا خاصًا للحراس الأربعة، وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وشمل المران تدريبات بدنية وفنية متنوعة تهدف إلى تحسين الأداء والحفاظ على مستوى الحراس.

462192125_1087073262_4760_090544.jpg

اختتم كولر فقرات المران بجزء من تدريبات الكرة، تلاها بعض التدريبات الخططية التي تهدف إلى تجهيز الفريق بصورة مثالية للمنافسات القادمة.

الأهلي يستعد للسوبر المصري في الإمارات

يستعد الأهلي حاليًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصارات وإضافة الألقاب إلى خزائنه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق