وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بمركز التنمية الشبابية بالمحلة الكبرى

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


نشر في: السبت 5 أكتوبر 2024 - 10:19 م | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 10:21 م

اختتم اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جولتهم الافتتاحية والتفقدية داخل عروس الدلتا، والتي استمرت لأكثر من 10 ساعات، بمدينة المحلة الكبرى قلعة الصناعة المصرية؛ لافتتاح العديد من المنشآت الرياضية والشبابية بها في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ226، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمحاسب إسلام أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي 23 يوليو، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير والمحافظ، العديد من الأنشطة داخل نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، فضلا عن تفقد عناصر من فريق المصارعة براعم وناشئين والتابع للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مختتمين جولتهم بنادي 23 يوليو بمشاهدة مباراة استعراضية لفريق الفتيات لكرة السلة بالنادي.

وأشاد الوزير والمحافظ، بتواجد العديد من الأبطال على المستوى القاري والدولي داخل النادي، حيث حصد أبطاله في الألعاب القتالية 209 ميداليات متنوعة على المستوى الدولي، و2342 ميدالية على المستوى المحلي.

فيما أعلن وزير الرياضة، عن دعم النادي بمليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير الملعب الخماسي بالنادي.

من جانبه أعرب المحافظ، عن تقديره البالغ للجهود الجبارة التي يبذلها أعضاء وإدارة النادي في ظل الظروف الصعبة والإمكانيات المحدودة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود تعكس روح التفاني والعمل الجماعي، مؤكدًا دعمه المستمر للنادي لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات ورفع اسم المحافظة عاليًا في المحافل الدولية والعالمية.

وكرم مجلس إدارة النادي الوزير والمحافظ، لجهودهم المبذولة في دعم الأنشطة الرياضية داخل النادي.

واختتم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية، جولتهما بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى، حيث افتتحا الملعب القانوني والخماسي بإجمالي تكلفة تبلغ 8 ملايين جنيه، والذي سوف يخدم قطاعا كبيرا من أهالي وشباب محافظة الغربية، كما تفقدا برنامج مشواري المنفذ من قبل الإدارة المركزية لتمكين الشباب، كما شاهدا معرضا للمنتجات الحرفية وطور وغير والتي تنفذه نفس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالإضافة لمساعدتهن جزء من ورشة عمل للذكاء الاصطناعي والتي تنفذ عن طريق الادارة المركزية لتمكين الشباب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "مستمرون في تنفيذ توجيهات القيادة السياسي بتطوير كل المنشآت الشبابية والرياضة بجميع محافظات الجمهورية من أجل تلبية طلبات ورغبات شبابنا وأهلنا بمحافظة الغربية".

فيما أشار اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إلى الجهد الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير في المحافظة، متابعًا: "هذا ما شاهدناه حتى الآن من عمليات التطوير والبنية الرياضة والشبابية الجديدة، والتي تم افتتاحها اليوم في مراكز الشباب والأندية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والأسرة المصرية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق