مؤسس فرقة 999 صاعقة: سلاح الله أكبر كان السبب الحقيقي للنصر بأكتوبر

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء نبيل أبو النجا مؤسس فرقة 999 صاعقة وأحد أبطال حرب أكتوبر، أنه يوجه تحية وتقدير لـ ارواح الشهداء، الذين فقدوا أرواحهم من أجل الانتصار العظيم في حرب أكتوبر 73، من أجل استرجاع الأرض والكرامة.

 

مؤسس فرقة 999 صاعقة: أكتوبر 73 كانت أول مواجهة مع العدو الصهيوني

وأضاف مؤسس فرقة 999 صاعقة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " ساعة حوار" تقديم الإعلامي إسماعيل الجعبيري، أن الجميع لا يستطيع أن ينسى لحظة من لحظات أكتوبر، وأن المصريين خلال 48 و56 و67 لم يواجهون عدوا، ولكن حرب أكتوبر 73 كانت أول مواجهة فعلية بين الأبطال المصريين، والعدو الصهيوني.

 

وأشار إلى أن جميع الأبطال كانوا يعملون ليلا ونهارًا، وتدريبات عالية جدًا، من أجل تحقيق النصر، موضحًا :" الأبطال كانوا يتدربون لمدة ثلاث أشهر متتالية من أجل  تحقيق الانتصار".

 

ولفت إلى أن سلاح الله أكبر، كان هو السبب الحقيقي في النصر، فالعدو الصهيوني مهما فعل لن يصل لسلاح أكبر من سلاح الله أكبر. 

احتفالات مصر بالانتصار العظيم في حرب أكتوبر 73

وكان قد قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاءاً لشهداء مصر الأبرار، ثم قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدداً من أفراد أسرته، كما صافح عدداً من قدامى قادة حرب أكتوبر وعدداً من قادة القوات المسلحة وعدداً من كبار رجال الدولة.

 

يأتي ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والـخمسين لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة لعام 2024.

 

كما توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق