فى ظروف غامضة.. صبحى كابر يعلن عن بيبع مطعمه: «ظروف قهرية»

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط ظروف غامضة، أعلنت الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر، عن بيع المطعم، دون الإعلان عن أسباب واضحة، لكنها أرجعته في الوقت نفسه إلى ظروف قهرية.

الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر، نشرت منشورًا أعلنت فيه عن أن مطعم صبحي كابر لم يعد تابع لها، وأوضحت ذلك أكثر في التعليقات التي انهالت بتساؤلات المتابعين وزبائن المطعم.

بيع مطعم صبحي كابر لظروف قهرية

وكتبت الصفحة الرسمة: “يرجي العلم بأن  هذه الصفحه ملك لشركة كابر للانتاج الزراعي والحيواني بدأ من اليوم وانتظروا الحاج صبحي كابر ف فديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر”.

36.jpg

وتفاعل المتابعين مع المنشور، وسط حالة من الغموض وتساؤلات عن مصير المطعم، ليعلق أحد المتابعين: “يا جماعة انتو عملتوا لينا قلقل لو المحل اتباع فعلا قولوا انا معنديش استعداد اخش المحل واجرب مع الناس الجديدة ياريت احتراما للعملاء قولوا الحقيقة وبلاش تأخير”.

وحسمت الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر الذي تم بيعه، بالرد على تساؤلات العملاء، حيث كتبت: "تم بيع المطعم لظروف قهرية. المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي وهيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبا".

37.jpg

ظروف غامضة وراء بيع مطعم صبحي كابر

ويأتي الإعلان عن بيع مطعم صبحي كابر، بعد 6 أيام فقط من إعلان المطعم عن خدمات جديدة في المحافظات، وهو ما يثير التساؤلا عن القرار المفاجئ ببيع المطعم.

وكان مطعم صبحي كابر قد أعلن قبل أسبوع: “بشرى لمحبي صبحي كابر داخل مصر والمحافظات أنتوا تحلموا وإحنا ننفذ ورغبه منا في راحه وأرضاء عملائنا قررنا تغطيه كافه المناسبات الخاصه بيكم وكمان عملنا عروض ووجبات خاصه للشركات والمصانع ولمزيد من التفاصيل والاتفاق والتعاقد".

هذا الإعلان تحديدًا، يثير تساؤلات حول الظروف القهرية التي أدت لغلق مطعم صبحي كابر.

حزن يسيطر على عملاء صبحي كابر بعد بيعه

في سياق متصل، تفاعل المتابعين بصورة كبيرة مع نبأ إغلاق مطعم صبحي كابر، إذ سادت حالة من الحزن على زبائن المطعم الأسطوري.

ووصل التفاعل مع نبأ بيع مطعم صبحي كابر، الذي وصف أنه جاء تحت ظروف قهرية، إلى أكثر من 22 ألف تفاعل فضلا عن أكثر من 2800 تعليق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق