انطلاق منتج «صح» الادخاري بالسعودية لشهر أكتوبر بعائد 4.92%

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

انطلق اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية، فترة الاشتراك في إصدار شهر أكتوبر لمنتج صح للصكوك الحكومية والمخصص للأفراد في السعودية، وتستمر حتى الساعة 3 مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024.

وتم تحديد نسبة العائد عند 4.92%، وسيتم التخصيص يوم 15 أكتوبر، فيما ستكون فترة الاسترداد من يوم 20 أكتوبر حتى 23 أكتوبر، وسيتم دفع مبالغ الاسترداد في يوم 27 أكتوبر.

منتج “صح” الادخاري

ومنتج صح (صكوك حكومية)، عبارة عن أوراق مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية صادرة من حكومة المملكة العربية السعودية من خلال وزارة المالية، ويتم الترتيب لها من خلال المركز الوطني لإدارة الدين.

وهو منتج ادخاري مخصص للأفراد بعوائد مجزية يتم طرحه بشكل شهري حسب تقويم الإصدارات وتكون فترة الادخار لمدة سنة واحدة بعائد ثابت وتصرف الأرباح المستحقة بنهاية عمر الصك (تاريخ الاستحقاق).

المنتج مخصص للسعوديين والسعوديات من الأفراد فقط ممن هم فوق عمر 18 سنة، شرط أن يمتلك المشترك حساباً في إحدى المؤسسات المالية (شركة الأهلي المالية، وشركة الجزيرة للأسواق المالية، وشركة الإنماء للاستثمار، والبنك السعودي الأول، وشركة الراجحي المالية).

 

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق