إنتر ميامي يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي في الدوري الأمريكي للمحترفين بفوز واحد فقط

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من تحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

 

إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من دخول التاريخ في الدوري الأمريكي للمحترفين

 

وسجل إنتر ميامي فوزا قاتلا على مضيفه تورنتو بهدف سجله ليوناردو كامبانا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثمان مرات من قبل، من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 61 كما غاب خوردي ألبا ولويس سواريز والحارس دريك كالندر عن التشكيل الأساسي لإنتر ميامي.

78.jpeg
إنتر ميامي

وشارك سواريز الأسطورة السابق لمنتخب أوروجواي، من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 71 وصنع هدف الفوز لزميله كامبانا.

ويستعد ميسي للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في مباراتيه المقبلتين بتصفيات كأس العالم يومي 10 و15 تشرين الأول/أكتوبر، وبالتالي فإن مشاركته في المباراة الختامية للموسم مع فريقه إنتر ميامي أمام ضيفه نيو إنجلاند يوم 19 من الشهر الجاري، تبقى محل شك.

وحال فاز إنتر ميامي على نيو إنجلاند فإنه سينهي الموسم برصيد 74 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على الرقم القياسي الذي سجله نيو إنجلاند في موسم 2021 بحصد 73 نقطة.

وسجل ميسي 17 هدفا خلال 18 مباراة بالدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم.

 

وفي سياق متصل تمكن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من التسجيل ليصبح فريقه إنتر ميامي على أعتاب تصدر منافسات الدور الفاصل للدوري الأمريكي للمحترفين، حيث سجل ميسي هدفه الـ15 خلال 16 مشاركة له في الدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم ليقود إنتر ميامي للتعادل بهدف لمثله مع شارلوت

 

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز 

وتقدم كارول سويدرسكي بهدف لشارلوت في الدقيقة 60 بعد أن ارتطمت تسديدته بأحد اللاعين وسكنت الشباك.

 

وأدرك ميسي التعادل لإنتر ميامي بعدها بعشر دقائق بعدما تلقى تمريرة من المدافع مارسيلو ويجاند على حدود منطقة الجزاء وسدد من بين أقدام المدافعين إلى داخل الشباك.

 

وأهدر الهداف الأوروجوياني لويس سواريز فرصة حسم الفوز لإنتر ميامي في الوقت بدل الضائع في الوقت الذي طالب فيه ميسي بالحصول على ضربة جزاء لفريقه، الذي حافظ على مسيرته الخالية من الهزائم لثمانيمباريات متتالية، علما بأنه تعادل في أخر ثلاث مباريات له.

 

وبعد تعادل كولومبوس صاحب المركز الثاني مع دي سي يونايتد، بات بإمكان إنتر ميامي تصدر القسم الشرقي والترتيب العام للبطولة عبر المواجهة التي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق