تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق برشلونة ضيفًا على ألافيس في مواجهة أخرى مثيرة ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك على ملعب مينديزوروزا.

وتقام مباراة برشلونة مع نظيره ألافيس في تمام الـ 5:15 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مينديزوروتزا معقل فريق ديبورتيفو ألافيس، والذي يستضيف أحداث اللقاء.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ديبورتيفو ألافيس

من المتوقع أن يبدأ هانزي فليك مباراة ديبورتيفو ألافيس بتشكيل مكون من كلا من:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا

خط الدفاع: جول كوندي، إينيجو مارتينيز، باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي

خط الوسط: إيريك جارسيا، مارك كاسادو، بيدري

خط الهجوم: رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

large%20(2)_5769_102822.jpg

برشلونة وديبورتيفو ألافيس.. طموحات متجددة

نادي برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وعلى الرغم من تحقيق ريال مدريد لنفس الرصيد بعد فوزه مساء السبت على فياريال، فإن برشلونة لديه فرصة لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي.

برشلونة يتربع على القمة بعد تحقيقه 7 انتصارات من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن، وخسر لقاء واحد فقط أمام أوساسونا في الجولة السابقة.

فيما يسعى ديبورتيفو ألافيس لتحقيق انتصاره الرابع هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات، تعادل وحيد و4 هزائم.

461208428_1083167506_5769_104523.jpg

وتلقى نادي برشلونة هزيمة غير متوقعة الأسبوع الماضي أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مما جعل الفريق يواجه صعوبات في حساباته، خاصة أنها الخسارة الأولى لهم في الدوري الإسباني هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني هانزي فليك.

461404539_1083167516_5769_104539.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق