موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وتستكمل اليوم الأحد مواجهات الجولة التاسعة ويبحث البلوجرانا عن الفوز في مباراة اليوم الهامة للابتعاد بصدارة الترتيب بعد فوز ريال مدريد على فياريال أمس، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني اليوم الأحد في الجولة التاسعة في تمام الخامسة والربع مساء، ويستضيف ملعب مينديزوروزا مواجهة اليوم بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني اليوم الأحد في الجولة التاسعة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

جدول الترتيب قبل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

يتواجد برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وحقق الفوز في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة، أما ديبورتيفو ألافيس فيتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط وفاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر 4 مباريات.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: إيناكي بينيا

خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينييجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: كاسادو، بيدري، فيران توريس.

خط الهجوم: يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي.

فريق برشلونة
برشلونة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم الأحد في الجولة التاسعة والختام في تمام العاشرة مساء، ويتضيف ملعب أنويتا مواجهة اليوم بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تبث مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم الأحد في الجولة التاسعة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق