غرفة تجارة دبي تستعرض دور الذكاء الاصطناعي في الأعمال

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، أن فعاليات أسبوع الاستدامة 2024، التي تنظمها الغرفة في مقرها من 7 لغاية 11 أكتوبر الحالي، ستركز على دور الرقمنة والذكاء الاصطناعي في تطوير ممارسات الأعمال المستدامة.

ووفق بيان صحفي صادر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام)، سيتم خلال أسبوع الاستدامة 2024، الحدث السنوي الذي ينظمه مركز أخلاقيات الأعمال التابع للغرفة، طرح أفكار مبتكرة لتعزيز مساهمة التقنيات الحديثة في جهود الاستدامة، واستعراض نماذج ناجحة لتوظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الحلول المستدامة العملية، وذلك بهدف تحفيز القطاع الخاص على تبني أفضل الممارسات المستدامة.

دعم مصالح مجتمع الأعمال

وقالت مها القرقاوي، نائبة رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي “ نحرص من خلال تنظيم فعاليات أسبوع الاستدامة على تعزيز قدرة القطاع الخاص على المساهمة بفاعلية في دعم مسيرة التنمية المستدامة من خلال بحث سبل توظيف التقنيات المتقدمة والذكاء الاصطناعي لتطوير الحلول المستدامة في القطاعات كافة”.

وتتضمن أجندة أسبوع الاستدامة 2024، في اليوم الأول ندوةً حول الحلول المستدامة لمناقشة تأثير الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية على الاستدامة. ويشارك في الندوة سعادة أحمد عبدالله بن بيات، رئيس مجلس الإدارة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة زينة للاستثمارات، نائب رئيس غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق