ملتقى «الإمارات للعطور» يعزز التعاون بين المصنعين والمنتجين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

أوصى ملتقى “الإمارات للعطور” بتعزيز آفاق التعاون بين مصنعي ومنتجي العطور على المستوى المحلي والعالمي عبر تنظيم الفعاليات والأحداث المتخصصة التي تشكل منصات مهمة لكبار مصنعي وتجار العطور، لعقد الصفقات وبناء الشراكات الاستراتيجية وتبادل الخبرات والتجارب.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، استضاف مركز إكسبو الشارقة مساء أمس الملتقي ضمن فعاليات النسخة الثانية من معرض “الإمارات للعطور والعود” المقام بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة من 4 إلى 13 أكتوبر الجاري.

مستقبل صناعة العطور

استعرض ملتقى “الإمارات للعطور” المستجدات والابتكارات التي تسهم في صياغة مستقبل صناعة العطور بحضور سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، و وليد عبد الرحمن بو خاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة و سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى جانب عدد من ممثلي كبرى الشركات والعلامات التجارية المشاركة في المعرض بالإضافة إلى صناع العطور ورواد الأعمال والمهنيين والزوار.

وتضمن الملتقى جلستين حواريتين شارك بهما نخبة من الخبراء العالمين والمختصين في صناعة العطور ناقشوا عددا من المحاور الرئيسة، من أهمها التوجه المستقبلي لصناعة العطور وأهم التقنيات المستخدمة في معالجة العطور والتخزين وصناعتها بمواصفات ومقاييس عالية الجودة إلى جانب استعراض أهمية الابتكار في الخلطات العطرية .

وتشهد فعاليات النسخة الثانية من معرض “الإمارات للعطوروالعود” مشاركة 100 عارض وأكثر من 500 علامة تجارية من أشهر علامات العطور المحلية والعالمية، وبنسبة زيادة في عدد العارضين بلغت 100% عن النسخة الأولى، مقدمًا عرضًا لمجموعة من أرقى العطور العالمية والعربية وأفخم أنواع العود والمسك.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق