محمد رمضان: لا يمكن تجاوز حديث أحمد القندوسي.. ولا يمكن الحديث عن تغيير لجنة التعاقدات في الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن تفاصيل أزمة أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد تصريحاته الأخيرة ضد إدارة النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد رمضان يوضح تفاصيل أزمة أحمد القندوسي

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير: “تصريحات أحمد القندوسي في أحد البرامج، كانت تمس مسئول داخل النادي الأهلي، لذلك وجب التحقيق معه”.

وتابع محمد رمضان عبر برنامج حارس الأهلي: “اقترحت أن تكون هناك مواجهة بين أحمد القندوسي وأمير توفيق في حضور المستشار القانوني، من اجل الوصول إلى حقيقة الأمر، ولكن مجلس الإدارة فضل أن يكون التحقيق مع كل شخض بمفرده”.

وأضاف: “ما صرح به اللاعب أحمد القندوسي، لا يمكن تجاوزه، وسيتم معرفة من المخطئ، وسوف يكون هناك عقاب قوي في هذه الأزمة”.

وأتم محمد رمضان حديثه: “تم الانتهاء من الصيغة القانونية، لأزمة اللاعب أحمد القندوسي، وسيتم الإعلان عن القرارات النهائية خلال الساعات القادمة، ولا يمكن الحديث عن تغيير لجنة التعاقدات خلال هذه الفترة”.

287.png
محمد رمضان مع أحمد شوبير

أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من السوبر المصري

قال أحمد شوبير: “الأقرب حتى الىن داخل نادي الزمالك، هو عدم انضمام أحمد فتوح إلى قائمة الفريق، المشاركة في بطولة السوبر المصري”.

وتابع: “البرتغالي جوميز قرر الاعتماد بشكل كبير على المغربي محمود بنتايك، نظرا لانشغال فتوح بالقضية التي من المقرر الحكم فيها، يوم 22 أكتوبر القادم، وبالتالي ستكون هناك أزمة للاعب في السفر، أو العودة إلى مصر”.

أولى حلقات حارس الأهلي

بدأ الإعلامي أحمد شوبير، أولى حلقات برنامجه الجديد “حارس الأهلي”، والذي يقوم بتقديمه عبر قناة الأهلي الفضائية، ويعد هو البرنامج الأساسي للقناة، والذي كانت بدايته في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد.

حديث أحمد شوبير في ظهوره الأول على قناة الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامج حارس الأهلي في أولى حلقاته: “شاشة قناة الأهلي للفرحة، والأهلي هو الأكبر في مصر وإفريقيا”.

وتابع: “جميع اللاعبين انتظموا في التدريبات منذ الأمس، ولا توج أي أزمات داخل صفوف الفريق، العمل مستمر من أجل الاستعداد للسوبر المصري، وسط حالة من التفاؤل الكبير".

وأتم شوبير حديثه: “لا توجد أزمة نهائيا بين أفشة وإمام عاشور، ومثل هذه الأمور لا تحدث نهائيا داخل صفوف النادي الأهلي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق