بعد تعافيها، كندة علوش تكشف معاناتها مع مرض السرطان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنان السورية كندة علوش، ضيفة على برنامج «كلام نواعم»، الذي يُعرض عبر شاشة قناة «MBC».

وكشفت كندة علوش، خلال لقائها عن معاناتها مع مرض السرطان، قائلة: «أنا لما أعلنت كنت في لحظة قوية وقررت الإعلان عشان أدى أمل للناس».

وأضافت كندي علوش: «أنا لسه مخلصتش مرحلة علاجي بشكل نهائي، وأتمني رب العالمي يفضل معايا».

وتابعت كندة علوش: «أول شخص عرف أكيد كان زوجي الفنان عمرو يوسف، ورب العالمين أعطاني طمأنينة وسكينة ورضا في نفس اللحظة، ومتعاملتش مع الموضوع كفاجعة، بل تعاملت معه كظرف».

واختتمت كندة علوش: «مفكرتش في الموت، وكل ما كنت أحس إن مخي واخدني لمناطق محبطة ويأس كنت أحاول أرجع لحالي، وقلقي كله كان على عيالي».

كندة علوش: ما زلت أعاني من مرض السرطان

وسبق وأعلنت كندة علوش، منذ أربع أشهر عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، ذلك أثناء وجودها مع الإعلامية منى الشاذلي، في البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقالت كندة علوش، حينها : «بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقي جرعات العلاج حتى يومنا هذا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق