مكونات الوداد تثور في وجه التحكيم

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مكونات الوداد تثور في وجه التحكيم
صورة: صفحة الوداد الرياضي
هسبورت - آمال لكعيداالإثنين 7 أكتوبر 2024 - 02:20

عاد ملف التحكيم ليشعل غضب مكونات نادي الوداد الرياضي من جديد، بعد سلسلة من “الأخطاء التحكيمية” التي تكررت في مباريات الفريق مع انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

واعتبرت مكونات الفريق “الأحمر” أن “الأخطاء التحكيمية” أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق؛ وهو ما أكده هشام آيت منا، رئيس النادي، بعد نهاية مباراة أمس أمام حسنية أكادير، حيث انتقد في تصريحات إعلامية مستوى الحكام مع بداية الموسم الجاري.

ومن جهتها، عبرت الجماهير الودادية عن غضبها وقلقها من هذا الوضع، وطالبت المكتب المديري للنادي باتخاذ موقف حازم وواضح تجاه العصبة الاحترافية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية.

واعتبرت الجماهير، في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأخطاء التحكيمية لم تكن حادثًا عرضيًا؛ بل تكررت في جميع مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم.

وربطت المستوى التحكيمي “المتدني” بالاستحقاقات التي يقبل عليها المغرب كرويا، مشيرة إلى أن المعضلة تؤثر سلبًا على سمعة الكرة المغربية محليًا ودوليًا؛ ما يستدعي ضرورة إصلاح الوضع لضمان منافسة نزيهة.

جدير بالذكر أن المباراة بين فريقي الوداد الرياضي وحسنية أكادير (1-1)، التي جرت أمس في الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، عرفت احتجاجا وداديا على التحكيم، بسبب مجموعة من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل؛ أبرزها حرمان الفريق من ضربة جزاء.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق