اضف هذا المكون على القهوة صباحا وشاهد النتيجة المذهلة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحب العديد من الأشخاص أن يبدأوا يومهم بفنجان قهوة، سواء كنت تتناول كوبًا من الشاي مع وجبة الإفطار، أو تتناوله في طريقك إلى العمل فإنه غالبًا ما يُعتبر طريقة رائعة لتنشيط نفسك في الصباح.

إذا كنت تحاول إنقاص وزنك، فقد يتبين أنك قد ترغب في إضافة مكون بسيط إلى مشروبك، وذلك لأنه يمكن أن يساعدك على حرق الدهون طوال اليوم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

فوائد القرفة مع القهوة

تنتشر مقاطع فيديو على TikTok حول ما يسمى بقهوة " إنقاص الوزن " التي يجب أن تشربها لمدة أسبوع لرؤية النتائج، ويقال إنها يمكن أن تساعد في تقليل الانتفاخ أيضًا.

وفقًا لمقطع فيديو، كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو إلى مشروبك، ستعمل التوابل على حرق الدهون، بينما يساعد الكاكاو في موازنة النكهة مع القليل من الحلاوة.

حظي الفيديو باهتمام كبير، وسارع العديد من الأشخاص إلى التعليق عليه أيضًا، ومن الواضح أنه تم الإشارة إلى أنه يجب عليك أيضًا اتباع نظام غذائي صحي لرؤية النتائج.

قال أحد الأشخاص: "لذا فإن قهوة الموكا بالقرفة وبدون كريمة!" وأضاف آخر: "لذا فإن القرفة والكاكاو وأي نوع من القهوة ستحرق الدهون؟ في الصباح أم في المساء؟"

وأوضح الدكتور تاز استشاري تغذية علاجية "إن إضافة القرفة إلى فنجانك الصباحي يمكن أن يساعد في تقليل ارتفاع سكر الدم، وزيادة حرق الدهون وتقليل الالتهابات. وكل هذه العناصر مفيدة بشكل لا يصدق لتسريع عملية التمثيل الغذائي والمساعدة في إنقاص الوزن.

وتشير أيضًا إلى أن زيت جوز الهند يعد إضافة رائعة أخرى للمساعدة في تحسين الصحة. وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCTs)، والتي تصفها بأنها "نوع خاص من الدهون" التي يحرقها الجسم بشكل مختلف وقد ثبت أيضًا أن هذه الإضافات تعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق