الأهلي يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع محمد علي بن رمضان.. رد رسمي

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم محمد رمضان المدير الرياضي لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجدل حول إمكانية تعاقد القلعة الحمراء مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم نادي فرينكفاروزي المجري.

قرار مفاجئ من الأهلي بشأن الشناوي.. وسيراميكا يعلن موقف قندوسي من خوض السوبر المحلي بعد تصريحاته المثيرة

قبل السوبر المحلي.. أمير هشام يعلن تعاقد الأهلي مع الثنائي لتدعيم الهجوم

طلب منه ١٠٠ ألف دولار.. أحمد القندوسي يتهم هذا الشخص في تحقيقات الأهلي

الأهلي يعلن التخلص من القندوسي ويحدد السبب.. والاستقرار على منصب أمير توفيق الجديد

مفاجأة مدوية حول القرار الصادر من قبل الأهلي بشأن أزمة أحمد القندوسي

صدام إمام عاشور مع محمود الخطيب.. رد رسمي يفجر مفاجأة مدوية

كولر ينفجر داخل الأهلي ويقرر استبعاد هذا الثلاثي من تشكيل الفريق الرسمي

قبل السوبر المحلي.. تطورات مشتعلة في محاكمة إمام عاشور بتهمة ضرب فرد الأمن

خطوة عاجلة لإنقاذ الموسم.. ثنائي من العيار الثقيل في الأهلي

الأهلي مهدد بخسارة السوبر المحلي.. 3 أزمات تلاحق كولر

الزمالك يفتح أبوابه وبيراميدز عايزه.. هل يرحل المثير للجدل عن الأهلي؟

وارتبط اسم محمد علي بن رمضان مؤخرًا بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي إلا أن تمسك فريقه المجري بالحصول على 3 ملايين دولار دفعة واحدة أعاق الصفقة.

وأكد محمد رمضان في تصريحات متلفزة أن النادي الأهلي قد تحرك بالفعل لضم صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، قبل غلق القيد في مصر يوم 25 أكتوبر الجاري.

وشدد المدير الرياضي للنادي الأهلي أن لجنة التخطيط والجهاز الفني لم يفتحوا ملف محمد بن رمضان، واللاعب ليس من الأسماء المطروحة في الوقت الحالي، للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح في تصريحاته أنه سيتم دعم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بأكثر من صفقة، خاصة أن الفريق مُقبل على مباريات وبطولات مهمة على المستوى المحلي والإفريقي.

وفجرت  مصادر إعلامية بمفاجأة كبيرة حول رغبة محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، وإدارة النادي في فتح باب المفاوضات مجددًا مع محمد علي بن رمضان قبل إغلاق نافذة التسجيل في منتصف شهر أكتوبر الحالي، بهدف تعزيز صفوف الفريق الأول استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

رد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على رغبة محمد رمضان في إعادة فتح باب المفاوضات مع اللاعب التونسي قائلاً: “الجانب المالي يشكل عقبة كبيرة أمام إتمام هذه الصفقة”.

وأكدت المصادر أنه لم يتم حتى الآن التواصل رسميًا مع النادي المجري أو وكيل بن رمضان، مشيرة إلى استمرار المحادثات بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن حسم الصفقة قد يستغرق وقتًا، نظرًا للمبلغ المطلوب لضم اللاعب وتأخر المحادثات الرسمية.

وأوضحت المصادر أنه في حال فُتح باب المفاوضات مرة أخرى، قد يتم تغيير جذري في الشروط مثل طريقة الدفع، بهدف التوصل إلى اتفاق مرضٍ لجميع الأطراف.

وختمت المصادر بالإشارة إلى أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق بشأن الجانب المالي أو أية قضايا أخرى، قد يتم إغلاق باب المفاوضات نهائيًا.

شاهد أيضاً

فجر الإعلامي أمير هشام، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، …

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق