أبو الغيط: الممارسات الإسرائيلية لا تضمن الوصول لحل سلمي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، إن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي للقوة بالشكل الحالي لا تضمن وضعًا نهائيًا يسوده السلم والأمن، وأن دولة الاحتلال ليس لديها حل نهائى للصراع مع الفلسطينيين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية جمال رشدي، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، بأن كلمة أبوالغيط، جاءت في حشد من منتسبي كلية الدفاع الوطني بسلطنة عُمان، بدعوة من آمر الكلية اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي.

استمرار الوضع القائم

أضاف أبو الغيط أن الصيغة التي تقدمها إسرائيل هي استمرار الوضع القائم، أي استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية، بصورة تُجسد نظام التفرقة العنصرية الذي عرفته جنوب إفريقيا في السابق.

وشدد أبوالغيط على أن إسرائيل تخسر شرعيتها على المستوى العالمي، خاصة لدى الأجيال الجديدة التي ظهر جيدًا قدر الفجوة بينها وبين الأجيال الأقدم في رؤية واقع الاحتلال، ورفض بشاعته وقبحه وأن هذه الأجيال، التي شوهد أبناءها يتظاهرون لصالح فلسطين، ستتبوأ عما قريب مكانها في مراكز صنع القرار في دول مهمة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق