قبل أميرة أديب.. نجمات وقعن في الحب الفترة الأخيرة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنانة أميرة أديب قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن ارتباطها ووقوعها في الحب، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

سلمى أبو ضيف وياسمين رئيس تدخلان عش الزوجية

وقبل أميرة أديب هناك عدد كبير من النجمات اللواتي دخلن عش الزوجية بعد وقوعهن في الحب، يرصدهن موقع تحيا مصر، ومنهم الفنانة سلمى أبو ضيف، والتي أعلنت عن زواجها في شهر يونيو الماضي من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، وهو شاب يحمل الجنسية السويسرية ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية ومتخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد، وبعد مرور 3 أشهر على زواجها أعلنت سلمى أبو ضيف حملها.

487.jpeg
صورة من إعلان خطوبة سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز 

وقبلها احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وهو يعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ومستقل بذاته، وأيضًا المدير المالي لشركة البنيان العربي.

مي سليم تعلن ارتباطها

وكانت قد كشفت الفنانة مي سليم منذ عدة أشهر عن خبر ارتباطها من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، كاشفة عن هويته بأنه رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنها ستحتفل بزفافها قريبا «إن شاء الله قريب هقولكم خبر لذيذ جداً مش يمكن يكون في علاقة من خارج الوسط الفني».

دينا الشربيني تعلن ارتباطها وترفض الإفصاح عن هويته

وكانت قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن ارتباطها خلال لقاء لها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وقالت دينا الشربيني في تصريحاتها: أنا بعيش قصة حب مع شخص بحبه جدا وجدع جدا وبحترمه للغاية، وبان أصله وقت فقدان أبي وأمي لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهما".

وأضافت أنه شخص مصري من خارج الوسط يعمل في مجال "البيزنس" ويجمعهما أصدقاء مشتركون، نافية بذلك كل ما تردد من شائعات مؤخرا.

وتابعت: هو محترم وبيراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ عاوز يعمل كل حاجة كمشاعر ودعم من دون أن يظهر في الصورة، دائما بيبقى عينه عليا من بعيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق