على خطى محمد سلام.. وائل جسار يعتذر عن مهرجان الموسيقى 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

أعلن الفنان اللبناني وائل جسار اعتذاره عن المشاركة في حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، وذلك تضامنًا مع وطنه لبنان، الذي يعاني من أزمة إنسانية حادة نتيجة العدوان الإسرائيلي.

وجاء ذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، حيث أوضح وائل جسار سبب اعتذاره عن الحفل قائلًا: “اعتذرت عن مهرجان الموسيقى العربية مع أنه كان ليا الشرف إني أكون بمهرجان الموسيقى العربية وفيه كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يصعدوا على مسرح دار الأوبرا لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا متدمرين، هنعمل حفل إزاي والناس متشردة الناس بتستشهد واحنا هنطلع نغني! دي حاجة صعبة جدا”.

وائل جسار يعتذر عن مهرجان الموسيقى

تابع جسار: “كان حلم من أحلامي إني أكون على ركح دار الأوبرا، لكن أكيد الشعب المصري كله معايا في القرار ده وبعتذر للكل”، مضيفًا: “مصر دايما واقفة جنب لبنان والعرب جميعا، مصر بلد عظيمة وبتحس بوجع الناس خصوصا الشعب اللبناني”.

اقرأ أيضا

وفي أعقاب الاجتياح الإسرائيلي لقطاع غزة، أعلن النجم المصري محمد سلام  في وقت سابق اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي ضمن موسم الرياض 2023، مستنكرًا آنَذاك مشاركة الفنانين في أعمال فنية في ظل العدوان الإسرائيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق