مدرب الزمالك يرفض ضم زين الدين بلعيد مجانًا

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك حسم التعاقد مع الإنجليزى أوفى إيجاريا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى السابق، الذى وصل القاهرة خلال الساعات الماضية، تمهيدًا للانضمام إلى الفريق بشكل رسمى.

ورغم تمسك جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، بضم «إيجاريا»، وقناعته الكاملة بإمكاناته الفنية الكبيرة، رفضت إدارة الزمالك الصفقة بشكل نهائى، خاصة أن اللاعب لم يشارك فى أى مباراة، منذ يناير الماضى.

وكان آخر محطات «إيجاريا» مع نادى ريدينج الإنجليزى، ورحل عن صفوفه فى يناير ٢٠٢٤، ومن وقتها لم يشارك مع أى فريق.

وفى ظل تمسك «جوميز» بالصفقة، اتفقت إدارة الزمالك مع المدرب البرتغالى على خضوع اللاعب إلى اختبار لمدة ١٠ أيام، على أن يُحسم مصيره النهائى بعد بطولة السوبر المصرى، سواء بإتمام التعاقد معه، أو صرف النظر عنه بشكل نهائى.

ويتمسك جوزيه جوميز بشكل قوى بالصفقة، خاصة أنه درب اللاعب من قبل مع نادى ريدينج الإنجليزى، ومقتنع جدًا بقدراته الفنية والبدنية، معتبرًا إياه صفقة مهمة للفريق، فى ضوء إجادته فى مركزى الجناح والمهاجم الصريح.

فى المقابل، رفض المدير الفنى للزمالك، انضمام المدافع الجزائرى زين الدين بلعيد، رغم اتفاق إدارة الزمالك مع اللاعب على استعارته لمدة موسم واحد بالمجان، مع وضع بند شراء نهائى مقابل ٨٠٠ ألف دولار.

ورفض «جوميز» الصفقة، بداعى عدم حاجته للتدعيم فى خط الدفاع، وهو ما أثار غضب إدارة الزمالك، خاصة أن «بلعيد» يمتلك خبرات كبيرة، والزمالك فى حاجة إلى تدعيم الدفاع، فى ظل تذبذب مستوى حسام عبدالمجيد ومصطفى الزنارى.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق