هيدي كرم بالحجاب في «آل شنب»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوقت النجمة هيدي كرم الجمهور بعد أن كشفت عن شخصيتها الجديدة في أحدث أعمالها وهو فيلم "آل شنب" حيث  ظهرت على البوستر ترتدي الحجاب.

1000374195_4770_113356.jpg
1000374194_4770_113338.jpg

وكتبت "هيدي كرم" على بوستر يحمل صورتها  في فيلم "آل شنب" من خلال حسابها بموقع  إنستجرام: "انتظروني في شخصية جديدة باسم (ندى) في فيلم آل شنب يوم 31 أكتوبر في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

كما روجت "هيدي كرم" لفيلم "آل شنب" حيث نشرت بوستر الفيلم على الإنستجرام وعلقت: "في عيلة آل شنب كل شخصية قصة مختلفة!.. جاهزين تعرفوا قصة كل واحد فيهم؟.. فيلم آل شنب 31 أكتوبر بجميع دور العرض".

ويشارك النجمة هيدي كرم نخبة من النجوم الفن منهم ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، محمود البزاوي، خالد سرحان، أسماء جلال، سلامة غانم، حسن مالك، علي الطيب، إبتهال الصريطي، أحمد عصام، نورين أبو سعدة، هبة يسري، الفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين.

ويدور أحداث فيلم "آل شنب" في   كوميدية خفيفة . حول تعرض أحد أفراد عائلة آل شنب لحالة وفاة مفاجئة مما تضطر عائلة آل شنب بالسفر إلى الإسكندرية، للمشاركة في إجراءات الجنازة وهنا تبدأ مفاجأت وأحداث غير متوقعة.

جدير بالذكر أن هيدي كرم ستشارك في مسلسل  “وتر حساس”وشاركت "هيدي كرم" جمهورها كواليس مسلسل "وتر حساس" وذلك من خلال حسابها  إنستجرام، وعلقت قائلة: "Soon.. وتر حساس".

مسلسل "وتر حساس" بطولة: "صبا مبارك، هيدي كرم، محمد علاء، لبنى ونس، إنجي المقدم، هاجر عفيفي، تميم عبده" المسلسل "وتر حساس" من تأليف "أمين جمال" وإخراج"وائل فرج".ويعد  آخر أعمال الفنانة هيدي كرم هو مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة عدد من الفنانين منهم: "إسلام جمال، شيري عادل، هيدي كرم، عمر الشناوي، عماد رشاد" وغيرهم، المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات، ومن إخراج "خيري سالم".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق