توقعات الطقس في العراق: انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الـ40 درجة

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، عن توقعاتها لحالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرةً إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، حيث ستسجل درجات الحرارة مستويات تقل عن الـ40 درجة مئوية في جميع المحافظات.

يأتي هذا الانخفاض في درجات الحرارة بعد موجة حارة شهدتها البلاد، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد معظم المناطق العراقية أجواءً معتدلة، مما سيتيح للسكان فرصة للتنفس بعد فترة طويلة من ارتفاع درجات الحرارة.

وحسب التقرير، فإن هذا الانخفاض المتوقع سيبدأ اعتبارًا من يوم الخميس، حيث ستتراجع درجات الحرارة لتصل إلى مستويات مريحة في أغلب الأحيان، مما سيؤثر إيجابًا على الأنشطة اليومية للمواطنين، بما في ذلك الأعمال والزراعة.

التأثيرات المحتملة

يُعَدُّ هذا الانخفاض في درجات الحرارة تطورًا إيجابيًا، خاصةً في ظل الظروف المناخية الصعبة التي واجهها العراق مؤخرًا. من المتوقع أن يساهم الطقس المعتدل في تحسين جودة الحياة، ويشجع على الأنشطة الخارجية، ويقلل من الحاجة لاستخدام أجهزة التكييف، مما يخفف من استهلاك الطاقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق