مدحت بركات: تفتيش الفرقة السادس تحمل دلالات تتعلق بتطوير منظومة الدفاع الوطني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أن اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يعكس رسالة قوية عن جاهزية القوات المسلحة المصرية واستعدادها لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجه البلاد.

وفي تصريحات صحفية، أكد «مدحت بركات» أن هذا الحدث يحمل دلالات استراتيجية تتعلق بتحديث القدرات العسكرية المصرية وتطوير منظومة الدفاع الوطني، خاصة في ظل الأوضاع الإقليمية غير المستقرة، فضًلا عن أن الرسالة تتضمن بأن العقيدة القتالية العسكرية المصرية الراسخة منذ حرب أكتوبر 1973 حتي وقتنا الحالي.

كما أشار رئيس حزب أبناء مصر إلى أن التركيز على الفرق المدرعة يؤكد حرص القيادة المصرية على تعزيز قوتها في مواجهة أي تهديدات محتملة، مما يسهم في الحفاظ على الأمن القومي واستقرار المنطقة، مشددًا على أن الجيش المصري جزًا لا يتجزاء من شعب مصر، وهذا يؤكد أن قوة الجيش المصري جاءت من شرفة ووطنيته التي يضرب بها المثل.

هذا، وأردف أن مصر تعي جيدًا من الصراعات والتصعيد الدائم في المنطقة منذ عام ماضى، ولذلك تعمل على تعزيز قوتها العسكرية وتطويرها من أجل السلام، وليس من أجل القتال فقط، وهذا للمضي قدمًا نحو البناء والتنمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق