جوميز يعقد جلسة خاصة مع محمد حمدي قبل انطلاق مران الزمالك

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك جلسة مع محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب النادي، في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل جلسة جوميز مع محمد حمدي. 

وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة بمهام مركزه، وطالبه بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأنه سيكون له دور مع الفريق في المباريات المقبلة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره بيراميدز، وذلك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر الجاري، وحتى 24 من نفس الشهر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز


ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري بالإمارات.

ويشارك الزمالك، في تلك البطولة، بعد حصده المركز الثالث في بطولة الدوري، بينما يشارك بيراميدز بعد أن تُوج بلقب كأس مصر.

وللفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ويتم نقل فعاليات بطولة السوبر المصري بين الأربعة أندية، غبر فضائية أون تايم سبورتس، وقناة ألو ظبي الرياضية.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق