أجويرو يقرر مقاضاة برشلونة بسبب 3 ملايين يورو

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، أن النجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أجويرو قرر رفع دعوى قضائية ضد ناديه السابق برشلونة الإسباني، مطالبًا بتعويض قدره 3 ملايين يورو، رغم مرور ثلاث سنوات على اعتزاله.

وكان أجويرو قد اضطر إلى إنهاء مسيرته الكروية مبكرًا في ديسمبر 2021 بعد تشخيص إصابته بمرض في القلب، وذلك بعد أسابيع قليلة من انتقاله إلى برشلونة الإسباني، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

أجويرو 3

أجويرو 3

أجويرو يقاضي برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية،عن مفاجأة مدوية، مشيرًة إلى  أن أجويرو لم يرحل عن برشلونة بشكل ودي كما ظهر للجميع في ذلك الوقت، بل أن النادي أجبر اللاعب على الاعتزال، وهو ما دفع اللاعب للمطالبة بالتعويض.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي برشلونة اكتشفوا في تقريرهم المالي السنوي الخاص بالموسم الماضي 2023-2024، أنهم تلقوا إشعارًا بالمصالحة من لاعبهم السابق سيرجيو أجويرو الذي يدعي أن النادي مدين له بمبلغ 3 ملايين يورو كتعويض عن إنهاء عقده مبكرًا.

وتابعت: مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، توصل للتسوية مع اللاعب لكن الإجراءات لا تزال مستمرة، ولم تُحسم بعد، في انتظار تاريخ إعداد الحسابات السنوية.

أجويرو

أجويرو

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق