مسلسل مطعم الحبايب يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

حقق مسلسل مطعم الحبايب، بطولة النجم أحمد مالك، نجاحًا كبيرًا، منذ عرضه الأول على منصة شاهد، حيث تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة.

واحتل مسلسل مطعم الحبايب، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، المركز الأول، وذلك بعد عرض الحلقة الرابعة، ويليه المسلسل التركي فريد الموسم الثاني، في قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، ومن المتوقع أن يستمر نجاح المسلسل حتى اخر حلقاته.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مطعم الحبايب مسلسل جديد بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري، وهو مكون من 12 حلقة تزيد مدتها عن 40 دقيقة، وتعرض حصريًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد.

مسلسل مطعم الحبايب شاهد

مسلسل مطعم الحبايب شاهد

تدور قصة مسلسل مطعم الحبايب، في إطار مواقف كوميديا، حول (الشيف أبو المجد – بيومي فؤاد) الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصًا، يبدأ أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ (صبحي – أحمد مالك) شاب يعمل على عربية “كبدة”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق